حلال

philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس

استمتع بثلاثة أنواع من القهوة في متناول يديك
استمتع بأنواع القهوة المفضلة لديك في لحظاتك المميزة. فسواء أكنت ترغب باحتساء الإسبرسو أو القهوة أو وصفة ترتكز على الحليب، ستوفر لك آلة تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بالكامل النتيجة المثالية في الكوب بكل سهولة وبسرعة تامة!

تحضير لغاية 5000 كوب* من دون إزالة الترسبات الكلسية بفضل فلتر AquaClean
عند تغيير فلتر الآلة في الوقت المناسب، لن تحاج إلى إزالة الترسبات الكلسية من الآلة لغاية 5000 كوب، ويمكنك الاستمتاع بمياه نقية ومقطّرة في الوقت نفسه.

*بالاستناد إلى 8 فلاتر بديلة كما هو محدد من الآلة. يستند عدد الأكواب الفعلي إلى الأنواع المختلفة من القهوة المحددة، وعملية التشطيف والتنظيف.

عملية تنظيف سهلة
تشكّل مجموعة التخمير جزءًا أساسيًا في كل آلة قهوة أوتوماتيكية بالكامل، ويجب تنظيفها بشكل منتظم. تسمح لك مجموعة التخمير القابلة للفك بتنظيفها جيدًا بمجرد غسلها تحت مياه الحنفية.

يتألف نظام الحليب الذي نقدّمه من قطعتَين، وهو خالٍ من الأنابيب ولا يحتوي على قطع خفية، كما يمكن تنظيفه بأقل من 15 ثانية تحت مياه الحنفية أو في الجلاية.

للاستمتاع براحة تامة، يمكنك وضع نظام الحليب وصَينية التقطير وحاوية القهوة المطحونة في الجلاية، وذلك لتوفير الوقت ولضمان عملية تنظيف صحية.

يمكنك ضبط قوة النكهة والكمية من خلال ميزة My Coffee Choice
يمكنك ضبط قوة مشروبك وكميته من خلال قائمة My Coffee Choice. ويمكنك الاختيار بسهولة من بين ثلاثة إعدادات مختلفة لملاءمة تفضيلاتك.

حافظ على الحبوب طازجة لمدة أطول بفضل مانع تسرّب الرائحة
يحمي مانع تسرّب الرائحة الجديد حبوب القهوة المفضّلة لديك ويحرص على أنها تحتفظ برائحتها الأصلية مع مرور الوقت، مع خفض الضجيج الناتج من المطحنة في الوقت نفسه.
درجة الحرارة والنكهة والكريما المثالية كوبًا بعد كوب
يقدّم نظام Aroma Extract التوازن المثالي بين درجة حرارة التخمير واستخراج الرائحة بشكل ذكي، من خلال الحفاظ على درجة حرارة المياه بين 90 و98 درجة مئوية، وتنظيم معدل تدفق المياه في الوقت نفسه، لتتمكّن من الاستمتاع بأنواع القهوة اللذيـذة.
اضبط الإعدادات بسهول بحسب ذوقك، بفضل مستويات الطحن بـ 12 خطوة
يمكن ضبط المطاحن المتينة من السيراميك التي نقدّمها بـ 12 خطوة، لتتمكّن من طحن حبوبك وتحويلها إلى مسحوق ناعم جدًا وصولاً إلى إجراء خشنة.

تتميّز المطاحن التي نقدّمها بأنها مـصنوعة 100% من السيراميك. فهي متينة ودقيقة جدًا للاستمتاع بـ 20000 كوب على الأقل من القهوة الطازجة واللذيـذة.
احصل على رغوة حليب ناعمة كالحرير بفضل نظام LatteGo العالي السرعة
أضف إلى قهوتك طبقة ناعمة كالحرير من رغوة الحليب. يمزج نظام LatteGo الحليب والهواء بسرعة عالية في حجرة الإز باد الدائرية، ثم يضيف طبقة قشدية من رغوة الحليب بدون طرطشة إلى كوبك على درجة الحرارة المناسبة بالضبط.

يمكنك ضبط قوة النكهة والكمية من خلال ميزة My Coffee Choice
يمكنك ضبط قوة مشروبك وكميته من خلال قائمة My Coffee Choice. ويمكنك الاختيار بسهولة من بين ثلاثة إعدادات مختلفة لملاءمة تفضيلاتك.

الاله اشتريتها في بداية ديسمبر

سعرها بامازون 2499 ريال

وعند المنيع 2499 ريال بعد الخصم

سبب البيع كنت متحمس اشتريها واكتشفت اني مو حق قهوة كثير

الرجاء عدم البخس

philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 0philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 1philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 2philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 3philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 4philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 5philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 6philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 7philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 8philips 2200 lattego ماكينة قهوة من فيلبس 9

اضغط هنا للتواصل مع المعلن

احذر النصابين …. و لا تقم بسداد اي مبالغ ماليه عن طريق اي رابط يرسله البائع او تحويل اي اموال من دون التأكد منه

الرابط لتسهيل وصول الاعلانات لكم

زر الذهاب إلى الأعلى