حلال

طقم تغيير فلاتر 7 مراحل – حزمة حصرية

متى اخر مرة غيرت فلاتر جهازك وتأكدت هل مويتك نظيفة ؟!!

ب199 ريال بس

الان – عرض خاص لنهاية السنة مع توصيل مجاني بدون تركيب( سهلة التركيب )

199 ريال بس

*** توصيل مجاني لجميع مدن المملكة ولايوجد لدينا تركيب

للطلبات الجملة 12 حبة واعلى خصم خاص و تواصل واتس قبل الطلب

وفرت لك حزمة طقم تغيير فلاتر 7 مراحل سهل التركيب خلال دقايق صناعة فيتنامية أصلية مع تغليف خاص ومميز للفلاتر لجهاز التحلية المنزلي

يتكون من :

المرحلة الأولى(العمر الإفتراضي لتغيير من شهرين إلى 3 شهور ) : تتكون من شمعة قطنية مصنوعة من مادة البولي بروبيلين نفاذية حتى 5 ميكرون، تعمل على إزالة الشوائب الصلبة مثل الرمل والطين والطحالب.

المرحلة الثانية(العمر الإفتراضي لتغيير من 6 إلى 8 شهور ): مصنعة من الكربون المنشط حرارياً، وتعمل على إزالة الغازات الذائبة ومعالجة المياه من المواد غير المرغوبة، مثل الكلور والطعم والرائحة.

المرحلة الثالثة(العمر الإفتراضي لتغيير من 6 إلى 8 شهور ): صنعت من الكربون الصلب ذي المسام الدقيقة، تقوم بإزالة أصغر الشوائب قبل دخول الماء إلى المرحلة الرابعة.

المرحلة الرابعة(العمر الإفتراضي لتغيير من سنة إلى سنتين ): تشمل وحدة التناضح العكسي RO، وتُعرف أيضًا باسم الغشاء. تحتوي على مسامات دقيقة جدًا (تصل إلى 0.000.1 ميكرون) وتستفيد من خاصية التناضح لزيادة فعالية إزالة الأملاح والمعادن الثقيلة. تتبنى الطرد الميكانيكي الذي لا يعتمد على مواد كيميائية ويبدأ بنسبة 96٪.

المرحلة الخامسة (العمر الإفتراضي لتغيير من سنة إلى سنة ونصف ): فلتر كربوني مصنوع من جوز الهند يقوم بتعويض الحموضة وإزالة أي رائحة أو طعم غير مرغوب بعد تخزين الماء في الخزان.

المرحلة السادسة(العمر الإفتراضي لتغيير من سنة إلى سنة ونصف ): تتكون من مجموعة من الصخور البركانية لتقليل التوتر السطحي للماء، وبالتالي تقليل تكاثر البكتيريا والطحالب. تُسمى وحدة الكالسيت، حيث يتم إمداد الماء بالأملاح الطبيعية الضرورية للجسم.

المرحلة السابعة(العمر الإفتراضي لتغيير من سنة إلى سنة ونصف ): فلتر قلوي يقوم بتحقق توازن قلوية الماء (PH).

السعر :199

طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 0طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 1طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 2طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 3طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 4طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 5طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 6طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 7طقم تغيير فلاتر 7 مراحل - حزمة حصرية 8

اضغط هنا للتواصل مع المعلن

احذر النصابين …. و لا تقم بسداد اي مبالغ ماليه عن طريق اي رابط يرسله البائع او تحويل اي اموال من دون التأكد منه

الرابط لتسهيل وصول الاعلانات لكم

زر الذهاب إلى الأعلى