ابها

شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي

تم تصميم هذه الشقة الرائعة باثاث راقي ومريح مكون من غرفة معيشة واسعة للاسترخاء بأريكة انيقة وجداريات فنية وتلفزيون ذكي بحجم 70 بوصة يمكنك من خلاله الاستمتاع بعروضك المفضله. تسمح النوافذ الكبيرة بتدفق اشعة الشمس الواسعة عبر الستائر الشفافة وتضيء منطقة المعيشة بأكلمها.
تم تجهيز المطبخ بالاواني اللازمة للحصول على إقامة منزلية مريحة. تم تأثيث منطقة الطعام بطاولة طعام بمقعدين. استمتع بوجباتك بصحبة احبائك في هذا المكان المريح.

تتميز غرفة النوم الفسيحة على سرير بمقاس كبير مع مرتبة عالية الجودة ووسائد فاخرة ولحاف مريح، السرير مصحوب بطاولات جانبية ومصابيح فاخرة بينما تم تزيين الجدران بفن عصري أنيق. الغرفة مزودة بنوافذ ممتدة من الارضية الى السقف مما يتيح لك الاستيقاظ والخروج من خلالها الى الهواء الطلق. كما ان الغرفة تحتوي على دورة مياه خاصة مصممة بشكل مثالي تتوفر جميع المستلزمات الأساسية.

يتم تنظيف الشقة بعد كل نزيل لضمان إقامة ممتعة.

استمتع بإقامتك.

سكن عوائل
رقم الترخيص 7255888888
إيجار شهري
إيجار سنوي

شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 0شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 1شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 2شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 3شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 4شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 5شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 6شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 7شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 8شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 9شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 10شقة فاخرة جدا مع سطح كامل للايجار اليومي 11

اضغط هنا للتواصل مع المعلن

احذر النصابين …. و لا تقم بسداد اي مبالغ ماليه عن طريق اي رابط يرسله البائع او تحويل اي اموال من دون التأكد منه

الرابط لتسهيل وصول الاعلانات لكم

زر الذهاب إلى الأعلى