مكه

منفاخ هواء لاسلكي من شركة Suitu

قطع غيار وملحقات قطع غيار

جديد متوفر كمية
جديد متوفر كمية
جديد متوفر كمية
إضافة 10 مسامير غراء للرقع الكفر بمقاسات مختلفه
نفخ تلقائي متعدد الوظائف: تحتاج فقط إلى ضبط الضغط المطلوب، عند الوصول إلى قيمة الضغط، تتوقف المضخة تلقائيًا عن النفخ لتجنب الشحن الزائد. أربعة أنواع من قيم الوحدات للاختيار من بينها باوند لكل انش مربع، لضغط النفخ هو psi150 باوند لكل انش مربع.
مضخة محمولة صغيرة وكبيرة للغاية: تحتوي المضخة الكهربائية من suitu على بطارية مدمجة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة مع خاصية الربط الفائق، وهي مجهزة بواجهة من النوع C وكيبل طاقة لواجهة السيارة، والتي يمكن شحنها بسهولة وسرعة. إنها أصغر مضخة ذكية ويمكنها الحصول على أفضل لمسة يدوية، الحجم فقط 18 × 7.5 × 5.5 سم 7 × 2.9 × 2.2 انش.
استخدامات متعددة: هذه البطارية مزودة بـ 4 فوهات إضافية مختلفة. مناسب للسيارات والدراجات النارية والدراجات والكرات والوسائد القابلة للنفخ وما إلى ذلك. يتميز المنتج بالوظائف والجمال.
شاشة LCD ومصباح LED: تحتوي مضخة الإطارات الكهربائية على شاشة LCD كبيرة مع شاشة رقمية، والتي يمكن أن تكون أكثر وضوحًا وإشراقًا. لا يمكن لهذه المضخة نفخ سيارتك فحسب، بل تشحن هاتفك المحمول وتعمل كمصباح يدوي. يحتوي المصباح على ثلاثة أوضاع (الإضاءة والوميض والاستغاثة)، يوصى بالانتظار لمدة 15 دقيقة على الأقل بعد كل استخدام، بعد التبريد ثم الاستمرار في الاستخدام. يشحن الجوال من 10 الي 12 مره

منفاخ هواء لاسلكي من شركة Suitu 0منفاخ هواء لاسلكي من شركة Suitu 1

اضغط هنا للتواصل مع المعلن

احذر النصابين …. و لا تقم بسداد اي مبالغ ماليه عن طريق اي رابط يرسله البائع او تحويل اي اموال من دون التأكد منه

الرابط لتسهيل وصول الاعلانات لكم

زر الذهاب إلى الأعلى